كيف تصبح مليونيرا من خلال تجارة الفوركس؟ مع نصائح تداول الفوركس

يعتمد تداول الفوركس كثيرًا على البحث ويعتمد على المهارة أكثر من الاعتماد على الحظ. كل متداول يريد أن يربح الملايين نصائح تداول الفوركس

كيف تصبح مليونيرا من خلال تجارة الفوركس؟ مع نصائح تداول الفوركس

كيف تصبح مليونيرا من خلال تجارة الفوركس؟ مع نصائح تداول الفوركس


على عكس المقامرة في الكازينوهات ، يعتمد تداول الفوركس كثيرًا على البحث ويعتمد على المهارة أكثر من الاعتماد على الحظ. كل متداول يريد أن يربح الملايين ، ولكن لابد من تبني الواقعية. في سوق متقلب باستمرار ، يعد جني الأرباح الكبيرة تحديًا.

لماذا يعتبر كسب المال في الفوركس تحديًا

يتأثر تداول الفوركس بعدة عوامل مثل اقتصاد الدولة ، والتضخم ، وأسعار الفائدة ، وما إلى ذلك. عند التداول ، يجب أخذ هذه العوامل في الاعتبار. في أي وقت من الأوقات ، قد تواجه تجارتك تداعيات التطورات الاقتصادية ، مما يتركك تتكبد خسائر. سيتعين عليك مواكبة تحركات السوق ورسم أساليبك مع وضع تقلبات السوق التي لا هوادة فيها في الاعتبار.

الوسطاء عديمي الخبرة / الغش:

مع قيمة سوقية تزيد عن 5 تريليون دولار ، حتى الوسطاء لديهم سوق مربحة تزدهر فيه! بينما يكسب بعض الوسطاء عيشًا صادقًا ، يختار الآخرون خداع المتداولين وخداعهم من خلال وضعهم في صفقات غير عادلة. بهذه الطريقة تخسر الصفقة بينما يستمتع الوسيط بالفروق السعرية. وبالمثل ، فإن الشراكة مع وسيط عديم الخبرة لن تفيدك أيضًا. للبقاء على قيد الحياة في الصفقات الصعبة وتحقيق أقصى استفادة من كل قرش يتم استثماره ، ستحتاج إلى دعم وسيط ملتزم بتحقيق نجاحك مثلك!

الأسواق غير المتوقعة

هناك الكثير الذي يمكنك التكهن به كتاجر فوركس. في نهاية اليوم ، التنبؤ الدقيق هو أقرب إلى المستحيل. حتى في الثانية الأخيرة ، قد يؤدي التغيير المفاجئ في ظروف السوق إلى تكبدك خسائر فادحة. تتضاعف هذه المخاطر عندما تأخذ في الاعتبار الرافعة المالية. التداولات ذات الرافعة المالية ، على الرغم من أن لديها فرصة لتحقيق أرباح كبيرة ، لديها نفس الفرصة للتسبب في خسائر لا يمكن السيطرة عليها! بصفتك متداولًا في فوركس ، يجب وضع عدم القدرة على التنبؤ هذا في الاعتبار أثناء إجراء التجارة.

نقص رأس المال

يمكن أن يتم تداول الفوركس بأقل رأس مال. يمكنك البدء بمبلغ ضئيل قد يصل إلى بضع مئات من الدولارات والعمل ببطء في طريقك إلى القمة. ومع ذلك ، للوصول إلى النقطة التي ترى فيها أرباحًا فلكية ، يجب أن تكون الاستثمارات بنفس الحجم. في محاولة لتحقيق مكاسب كبيرة ، ينتهي الأمر بالعديد من المبتدئين إلى الإفراط في الاستدانة فقط ليخسروا حتى القليل من المال الذي حصلوا عليه! إن تنمية حساب التداول الخاص بك بشكل عضوي هو الشيء الحكيم الذي يجب عليك فعله ؛ بينما قد يستغرق الأمر وقتًا ، ستتمكن من مضاعفة أرباحك بشكل تدريجي.

تكاليف التجارة والخسائر

تداول العملات ليس مجانيًا ؛ لكل بورصة ، يجب دفع فروق الأسعار أو العمولات للوسطاء. لذلك في كل مرة تحقق ربحًا ، يذهب جزء منه إلى رسوم التداول ، مما يمنعك من تجميع الثروة بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أنك ستتكبد الكثير من الخسائر في حياتك المهنية في تداول العملات الأجنبية. عندما تبدأ ، ستجني خسائر أكثر من الأرباح! هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل تحقيق الربح المبكر أمرًا صعبًا ؛ الكثير من المرونة ضروري للنجاح في الفوركس.

كيف تربح باستمرار في الفوركس؟

بالنظر إلى كيف أن الأسواق غير منتظمة باستمرار ، فإن الشيء الوحيد المتسق هو الخسائر! ومع ذلك ، مع قدر معقول من البحث والممارسة ، يمكنك تحسين المعدل الذي تربح به الصفقات. فيما يلي بعض النصائح للتحسن تدريجيًا في الفوركس:

مخاطر معتدلة

ومن المفارقات أن المخاطرة الكبيرة هي ما يمهد الطريق لتحقيق أرباح أكبر. ومع ذلك ، قم بالمخاطرة بشكل غير مسؤول وستفقد كل أموالك التي كسبتها بصعوبة! تداول بأوامر وقف الخسارة وغيرها من تدابير التخفيف من الخسائر المعمول بها لضمان عدم خسارة الكثير من المال.

العمل مع الاستراتيجيات الماهرة

استخدم استراتيجيات تداول فوركس جيدة الصياغة لتحقيق أقصى استفادة من كل بورصة. من الأهمية بمكان تحليل ظروف السوق وبالتالي تنفيذ نهج. لا تتناسب كل إستراتيجية مع كل إطار زمني ؛ يجب إجراء الكثير من البحث لمعرفة ما هو الأفضل لنهجك.

الممارسة التجريبية

جرب عرض فوركس تجريبي في الفلبين قبل الانتقال إلى أسواق التداول الحية. يرتكب العديد من المبتدئين خطأ التداول دون أي ممارسة مسبقة. في الحساب التجريبي ، ستكون قادرًا على المشاركة في عمليات محاكاة تداولات خالية من أي مخاطر. هنا ، ستكون تجربة التعلم مذهلة - مثالية للمبتدئين.

لقد جعل تداول العملات بلا شك عددًا قليلاً جدًا من المتداولين من أصحاب الملايين ، ولديك كل الإمكانيات للانضمام إلى هذا المستوى.

إرسال تعليق

لا تشاهد الموضوع وترحل اترك لنا تعليقك وشارك الموضوع ليصل للجميع.
© جميع الحقوق محفوظة - اوبشن تك تطوير قوالب بلوجر