طريقة تأثير الذكاء الاصطناعي على حياتنا اليومية

الذكاء الاصطناعي ، أو الذكاء الاصطناعي كما تم التعرف عليه من الأميال ، هو الكلمة الطنانة والتكنولوجيا الرائجة التي تضمن تغيير الطريقة التي نعيش بها ،

الذكاء الاصطناعي ، أو الذكاء الاصطناعي كما تم التعرف عليه من الأميال ، هو الكلمة الطنانة والتكنولوجيا الرائجة التي تضمن تغيير الطريقة التي نعيش بها ، ونستمتع بالترفيه واللوحات. لن يكون الذكاء الاصطناعي واضحًا على الأرض ولكنه موجود في الماضي التاريخي ويؤثر كثيرًا على حياتنا الطبيعية.


الذكاء الاصطناعي


الروبوتات والذكاء الاصطناعي


الروبوتات ليست شيئًا جديدًا. ومع ذلك ، فإن الذكاء الاصطناعي يتطور ويضفي قدرات ذكية إضافية على الروبوتات. خذ حالة سلسلة مطاعم علي بابا في الصين التي تستخدم الآن الروبوتات بدلاً من النوادل. يوفر مكان تناول الطعام الأجور التي سيدفعها للنوادل والعملاء يستمتعون بميزة العروض القصيرة والطعام الأفضل والرسوم المنخفضة.

 يحتاج المسنون والعجزة إلى المساعدة في بعض الواجبات المتكررة والاعتماد على الشخص الراقي. يمكن للإنسان أيضًا أن يظهر أنه غير موثوق به بينما يمكن للروبوتات تقديم المساعدة لغرض مساعدة البشر المسنين على تجربة حياة مستقلة. يمكن للروبوتات أيضًا عرض مواقفها البدنية والصحية ومستندات التنبيه إذا كانت مهمة. ينتج عن عملية الإنتاج الروبوتية منتجات ذات جودة أعلى ولكن أسعارها منخفضة. يعزز الذكاء الاصطناعي أفضل ما في الوجود على مستويات غير عادية للبشر.


الرعاىة الصحية والذكاء الاصطناعي


تتحول الرعاية الصحية إلى أسعار باهظة على مدار اليوم ومع الكثير من الضغط على المستندات ، فليس من المفاجئ دائمًا أن يتم تشخيص عدد من الحالات بشكل خاطئ. يمكن أن يتعلم الذكاء الاصطناعي وجهازه الفرعي الذي يدرس الفحص السريع للإحصاءات الطبية والتوصل إلى التشخيص بشكل أسرع مما يمكن للأطباء ، وفي بعض الأحيان ، إدراك المشكلات التي يمكن للأطباء تجاوزها.


 هذا جاهز المستشفيات والمعانون. تحدث عن الأشخاص العاديين تقريبًا ، والجهاز الذكي القابل للارتداء هو أداة تعمل بالذكاء الاصطناعي تتعقب حالتك وتساعدك في الحفاظ على صحتك المرغوبة أو حتى تحسينها.


تقليل الجهود


يتفاعل الناس في الرياضات العادية بما في ذلك الشراء عبر الإنترنت ، وتشغيل أو إيقاف تشغيل المعدات المنزلية في منازلهم وأماكن العمل ، والبريد الإلكتروني ومئات الأشياء الأخرى التي تحتاج إلى تكرار المهام العادية كل يوم. يساعد الذكاء الاصطناعي في كل طريقة. تسوق عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية تنظر في إمكانياتك وتقدم لك النصائح.


 افتح حساب البريد الإلكتروني الخاص بك وسيقوم البرنامج الذكي بتحويل البريد غير الهام أو حتى تصنيف البريد وفقًا للسياسات التي يمكنك تعيينها. قم بالقيادة في حركة المرور وسيساعد الذكاء الاصطناعي في اكتشاف أقصر الطرق أو أقلها ازدحامًا. تستفيد هياكل إدارة حركة المرور بمساعدة السلطات الداعمة من المواهب التنبؤية حول زوار الموقع في ساعة الذروة والأمور المختلفة لتسهيل التدفقات. العامل الصحيح حول الذكاء الاصطناعي الآن وإتقان الآلة هو أن الأنظمة تفحص من أصحابها وتكيف الاستجابات.


 إذا كنت ترغب في البحث عن منتج عبر الإنترنت ، فلن تحتاج الآن إلى اختيار هاتف والكتابة داخل الكلمات الرئيسية. فقط قم بتوصيلهم إلى Alexa أو Cortana. يمكنك سماع أو عرض المعلومات والوسائط التي تحتاجها مع الذكاء الاصطناعي هناك داخل التراث. يعلم الجميع مهمة Google للسيارة ذاتية القيادة ، وهي أميال تعتمد على الوقت قبل أن ينتهي بهم الأمر إلى مكون عادي على الطرق.


 تواجه صعوبة في أمر وتقوم الأداة بالاسترخاء. إذا كنت تدير بطاقة نقاط ائتمان ، فقد لا تضطر إلى إدخال رمز PIN. مجرد عرض وجهك سيكون كافيا. هل سيجعل البشر كسالى أم سيستخدمون الوقت والجهد المخزنين لشيء أعلى؟ في حين يمكن أن تفقد بعض الوظائف بسبب الذكاء الاصطناعي ، سيكون الناس قادرين على القيام بأشياء لا يستطيع الذكاء الاصطناعي القيام بها الآن.


الجريمة والاحتيال


التسوق والبريد الإلكتروني أمر عادي مقارنة بالجريمة. قد تكون الضحية التالية وقد يرغب الجاني في التخلص منه. ليس الأمر كذلك مع الذكاء الاصطناعي. تستخدم المؤسسات النقدية الذكاء الاصطناعي لاكتشاف الحالات الشاذة في المعاملات ولتحديد محاولات الاحتيال. يمكن للذكاء الاصطناعي في الزائرين أو كاميرات الحماية التعرف على البشر بسهولة من الوجوه وحتى زيادة وضوح الصور غير الواضحة لمساعدة وكالات إنفاذ القانون. إذا كانت الحياة أكثر أمانًا ويمكن أن تكون أكبر من ذلك ، فمن المحتمل أن يكون ذلك إلى حد كبير بسبب مساهمة الذكاء الاصطناعي.


المحامون والتنظيم


إذا تحدث المرء عن الجريمة ، فلن يكون المحامون بعيدًا. يحتاج المحامي القياسي إلى جمع الكثير من الأدلة ، والخضوع للملفات ، وبعد ذلك استخراج نواة من السجلات التي يمكن أن تساعد زبائنهم. إنها مهمة رسم. يتضمن الذكاء الاصطناعي الإنقاذ من خلال القيام بكل هذا وبدقة لا يحتمل أن يحصل عليها الإنسان.


كيف يؤثر الذكاء الاصطناعي بالتفريج عن الروح؟


كما يمكن أن يكون مرئيًا ، فإن الذكاء الاصطناعي موجود في جميع مجالات الرياضة بدءًا من الأعمال إلى الأعمال إلى المنزل وحتى البحرية. كيف تؤثر هذه الموجة من الذكاء الاصطناعي على الحياة؟ من ناحية ، يتحرر الناس من شدة القيام بمسؤوليات عادية ومسؤوليات تستغرق وقتًا طويلاً. يمكنهم استخدام قوتهم العقلية للقيام ببعض الأشياء بشكل أفضل وأكثر منطقية بالإضافة إلى إرضاء الروح.


 سيختبر المزيد من البشر قدرة قدر كبير من خدمات الرعاية الصحية المتقدمة. قد يرى الناس أيضًا عمرهم ممتدًا. تصبح المكاتب أكثر كفاءة مع وجود مساعدين آليين ماهرين يدونون الملاحظات أو ينفذونها

القدرات المعتادة وبالتالي تقليل العبء على الموظفين والإفراج عنهم للقيام بمهام أكثر فاعلية وممتعة.


تلخيص لما سبق:


الاحتمالات لا حصر لها مع تحسن الأجهزة والمعدات الجديدة المتاحة لمطوري الذكاء الاصطناعي لمنحك تطبيقات مضغوطة أو معقدة ، وكلها ، بطريقة أو بأخرى ، تجعل الحياة أفضل. بالنسبة للمؤسسات في أي قطاع ، من المسلم به أن الحفاظ على المهنيين في تطوير الذكاء الاصطناعي سيأخذهم إلى الدرجة التالية ، ويساعد في خفض الأسعار وتحميل تلميح من الابتكار الخيالي لمساعدتهم على التميز.

إرسال تعليق

لا تشاهد الموضوع وترحل اترك لنا تعليقك وشارك الموضوع ليصل للجميع.
© جميع الحقوق محفوظة - اوبشن تك تطوير قوالب بلوجر